عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-2010, 04:18 PM   #11
مشرف منتدى النقاش والحوار


الصورة الرمزية ابو طالب الحجاجي
ابو طالب الحجاجي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2155
 تاريخ التسجيل :  3 - 8 - 2010
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  408
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حدد موقفك ؟؟مع اوضد؟؟؟؟



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة جمال رداع [ مشاهدة المشاركة ]
ماهو رأيك في قضية تزويج الاناث في سن مبكرة ؟

هل أنت مع أو ضد تزويج الاناث في سن مبكرة ، هل انت مع تحديد العمر الادنى لتزويج المرأة ، ام ضد ذلك؟ ولماذا؟

كما، تعلمون جميعا فقضية تحديد سن الزواج، لها طابع سياسي، تؤثر فيه اطراف داخلية وخارجية، فما هو رأيك ؟

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

بسم الله الرحمن الرحيم

السيده الفاضله ملكة جمال رداع الأخوه والأخوات زواروأعضاء منتديات رداع المحترمون
أحييكم بأجمل تحيه فسلام من الله عليكم ورحمته وبركاته
لاشك بأن هذا الموضوع مهم للغايه حيث إنه يتعلق بحياتنا جميعاً
ومن وجهة نظري الشخصيه أنا مع الزواج المتكافأ والمتكامل
حيث أنه قبل الإرتباط أومجرد التفكيربالزواج يجب على الرجل حيث إنه صاحب القرارالمؤثر
أن يتأكد من نفسه هل الشحص قادرعلى تحمل المسؤليه الكامله هل عمرالفتاه مناسب ؟؟
وأيضاً عمرالرجل وأيضاً بقية الأمورالمتعلقه بهذا الشأن من مثل الدين والنسب و.,....... ؟
وبالنسبة لزواج القصارأنا ضده سواء كان ذلك رجال أوبنات وأنا ضد هذه الظاهره المنتشره
ويجب على الدوله والمشائخ وعقال وأعيان البلاد التصدي لهذه الظاهرالمضره بالبلاد والعباد
ويجب سن القوانين بهذا الشأن في مصلحة الشعب والعمل بها وأقترح أن يكون عمرالفتاه التي
ستتزوج لا يقل عن 18 نسه وأيضاً الرجل لا يقل عن هذا لسن وأن يكون الرجل قادرعلى تحمل
المسؤليه لا يعتمد على أحد مثل أبوه أو أمه أوغيرذلك (وبعيدين المثل يقول زوج على وأحمله )
وفي الختام أشكرالسيده الفاضله ملكة جمال رداع على هذا الموضوع الرااائع والمميز
وللجميع خالص تحياتي

أخوكم أبوطالب الحجاجي


 

رد مع اقتباس