themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    الجيش يشن هجوما عنيفا على مواقع الحوثيين بمديرية ناطع في البيضاء       رداع: عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في قصف طيران التحالف معسكر تدريبيا تابعا لهم       رداع : مقتل اربعة حوثيين بينهم مشرف وجرح 7 آخرين في كمين استهدف طقما لهم بمنطقة قرن الأسد       رداع: مليشيات الحوثي تلاحق طلاب المدارس في الرياشية لتجنيدهم بالقوة       القيادي المؤتمري الشيخ ياسر العواضي يرفض الشراكة مع الحوثيين بعد قتلهم الرئيس صالح       الجيش الوطني يسيطر على ثاني مديرية في البيضاء إثر معارك عنيفة ضد الحوثيين       تطبيق وموقع "جدتك" لفتح المواقع المحجوبة في اليمن بعد اغلاق الحوثيين لها    
modules/ehdaa/block.php
واشنطن تبارك "اليهودية" وترمي كرتها للعرب

="MsoNormal" style="margin: 0in 0in 0pt; ection: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: justify;" ="rtl">اركت  الولايات المتحدة مطلب الكيان من الفلسطينيين الاعتراف ب “يهوديته”، ملقية  كرة القبول في الملعب الفلسطيني والعربي . وقال الناطق بلسان الخارجية  الأمريكي فيليب كارولي إن “إدارة أوباما تعطي إسناداً تاماً للاعتراف بدولة  “إسرائيل” كدولة الشعب اليهودي . نحن نعترف بالطابع الخاص لدولة  “إسرائيل”، فهذه دولة من أجل الشعب اليهودي” . وأضاف “لكن على الإدارة ألا  تكون هي التي تقول إذا كان عرض نتنياهو جيداً” .

 

="MsoNormal" style="margin: 0in 0in 0pt; ection: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: justify;" ="rtl">وأحدثت  السلطة الفلسطينية، أمس، ردود فعل فلسطينية عاصفة بعد تصريح ياسر عبد ربه  أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية استعدادها للقبول بهذا  الطلب مقابل انسحابها من الأراضي المحتلة عام ،67 وطلبت من الإدارة  الأمريكية و”إسرائيل” تقديم خارطة بحدود “إسرائيل”، وذلك بعدما دعت واشنطن  الفلسطينيين لتقديم عرض مضاد لاقتراح رئيس الوزراء “الإسرائيلي” بنيامين  نتنياهو، تجميد الاستيطان مقابل الاعتراف ب “إسرائيل” دولة لما يسمى “الشعب  اليهودي” .

 

="MsoNormal" style="margin: 0in 0in 0pt; ection: rtl; unicode-bidi: embed; text-align: justify;" ="rtl">واعتبر  عبد ربه أن الردود “الإسرائيلية” الرافضة للاعتراف بحدود ،67 وأي ربط بين  مسألة الحدود و”يهودية الدولة”، تكشف جوهر مناورة نتنياهو . ونقلت وكالة  الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا”، عن عبد ربه، قوله “ما تريده “إسرائيل”  هو الاعتراف بها من النهر إلى البحر دولة للشعب اليهودي” .

الكاتب: fazza بتاريخ: الخميس 14-10-2010 11:09 صباحا  الزوار: 532    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :12
الزوار : 12
عدد زوار اليوم : 1253
اجمالي عدد الزوار :
16748344
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017