themes/portal/block/login.php
   رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       نقطة ابو هاشم في رداع تمتهن كرامة المسافرين وتدوسها بنعال ابو هاشم وجنوده.       إيفانكا ترامب تشغل مقعد والدها على طاولة قمة العشرين       تدشين حملة النظافة بمدينة رداع بمشاركة 200 عامل نظافة       الزعيم صالح يلتقي مشائخ واعيان محافظة البيضاء ويلقي كلمة (النص)       رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي مشائخ وأعيان آل عواض بمحافظة البيضاء    

الخميس 14-10-2010 02:11 صباحا

جنوا-وكالات- ألغيت المباراة التي كانت مقررة بين المنتخبين الإيطالي والصربي باستاد «لويجي فيراريس» في مدينة جنوا الإيطالية ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) بسبب قيام مجموعة من المشجعين الصرب بأعمال شغب داخل الاستاد وخارجه.
وعاد لاعبو الفريقين إلى حجرات تغيير الملابس بالاستاد قبل موعد بدء المباراة ثم عادوا إلى أرض الملعب بعد نحو 30 دقيقة، حيث دخل رجال الشرطة في مواجهة مع نحو مائة مشجع حطموا سياجا أمنيا وحواجز زجاجية وأطلقوا المشاعل. وبدأت المباراة لكن اللاعبين اضطروا لمغادرة أرض الملعب بعد سبع دقائق فقط لقيام المشجعين المشاغبين (هوليغانز) بإلقاء المشاعل في اتجاه حارس المرمى الإيطالي فرانشيسكو فيفيانو.
أصيب 14 شخصا بجروح، اثنان منهم بحالة خطرة خلال المواجهات، بعد توقف مباراة ايطاليا وصربيا على ملعب «ماراسي».
وتعرض أحد أفراد الشرطة لاصابة قوية في رأسه، في حين نقل مشجع صربي الى المستشفى اثر اصابته في وجهه بحسب ما ذكرت أجهزة الاغاثة الايطالية.
وكانت المباراة قد توقفت بعد 7 دقائق من انطلاقها بسبب القاء الجماهير الصربية الالعاب النارية على ارضية الملعب.
وأشارت وكالة «أنسا» الايطالية ان 14 شخصا نقلوا الى المستشفى وأن حافلات المشجعين الصرب بدأت تغادر الملعب عند الساعة الواحدة صباحا.
وكانت الجماهير الصربية تسببت في تأخر انطلاق المباراة لمدة 30 دقيقة بسبب القائها العابا نارية على نظيرتها الايطالية. وقرر حكم المباراة الاسكتلندي كريغ تومسون وقف المباراة بعد استشارة مراقب المباراة ومسؤولي المنتخبين.

غضب ايطالي
وفي السياق ذاته، أعربت الصحف الإيطالية الصادرة امس عن غضبها غداة المواجهات بين رجال الشرطة الايطالية والجماهير الصربية.
وعنونت صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» صفحتها الأولى بـ «الحيوانات» مرفقة بصورة لقائد المشجعين الصرب ملثما ومرتديا قميصا أسود مزينا بجمجمة وهو يقوم بتحية فاشية. وكتبت الصحيفة «أردنا أن نتحدث لكم عن مباراة في كرة القدم، بدلاً من ذلك، يجب علينا أن نكتب حول عمل مشين. يحزننا قول ذلك لكن بطل الامسية كان هذا الشخص. الرجل باللباس الاسود. الوحش».
من جهتها، أعربت صحيفة «لا كورييري ديلو سبورت» عن غضبها من قائد المشجعين الصرب، فيما اعتبرت صحيفة رياضية يومية أخرى «توتوسبورت» أن الاشتباكات التي وقعت «عار على صربيا».

مشاهدات: 513    تعليقات: 0

(متعلقات)

  فحمان أبين يكسب شباب البيضاء 1/صفر في مباراة ودية

  طلب لزيادة المشجعين بمباراة مصر وزيمبابوي

  العراق يفوز على البحرين بضربات الترجيح ويتأهل للمباراة النهائية بخليجي21

  مباراة 12 فريق يمني من الجاليات اليمنيه في امريكا وكندا

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :11
الزوار : 11
عدد زوار اليوم : 156
اجمالي عدد الزوار :
16673348
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017