themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    المجمع العلمي العربي لعلوم الرياضة ينتخب مجلس إدارته منتصف نوفمبر المقبل والدكتور النظاري مرشحا لمجل       على خطى الملاكم نسيم حميد نجم يمني جديد في امريكا يرفع علم الوطن ويهتف "تحيا الجمهورية اليمنية"       أب يقدم على قتل اطفاله الثلاثة في رداع       خطباء ومرشدات اوقاف رداع يدشنون التوعية ضد شلل الأطفال       كاس العالم 2018 : اورجواي يخطف فوزًا قاتلًا بهدف متأخر في شباك المنتخب المصري       تدشين أول موقع الكتروني للتسويق العقاري في اليمن من قبل الشركة العقارية للمقاولات والاستثمار العقاري       المعمري يواصل دعمه للرياضيين بدعم كتاب كأس العالم روسيا 2018    
modules/ehdaa/block.php
الشغب يلغي مباراة إيطاليا وصربيا
جنوا-وكالات- ألغيت المباراة التي كانت مقررة بين المنتخبين الإيطالي والصربي باستاد «لويجي فيراريس» في مدينة جنوا الإيطالية ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) بسبب قيام مجموعة من المشجعين الصرب بأعمال شغب داخل الاستاد وخارجه.
وعاد لاعبو الفريقين إلى حجرات تغيير الملابس بالاستاد قبل موعد بدء المباراة ثم عادوا إلى أرض الملعب بعد نحو 30 دقيقة، حيث دخل رجال الشرطة في مواجهة مع نحو مائة مشجع حطموا سياجا أمنيا وحواجز زجاجية وأطلقوا المشاعل. وبدأت المباراة لكن اللاعبين اضطروا لمغادرة أرض الملعب بعد سبع دقائق فقط لقيام المشجعين المشاغبين (هوليغانز) بإلقاء المشاعل في اتجاه حارس المرمى الإيطالي فرانشيسكو فيفيانو.
أصيب 14 شخصا بجروح، اثنان منهم بحالة خطرة خلال المواجهات، بعد توقف مباراة ايطاليا وصربيا على ملعب «ماراسي».
وتعرض أحد أفراد الشرطة لاصابة قوية في رأسه، في حين نقل مشجع صربي الى المستشفى اثر اصابته في وجهه بحسب ما ذكرت أجهزة الاغاثة الايطالية.
وكانت المباراة قد توقفت بعد 7 دقائق من انطلاقها بسبب القاء الجماهير الصربية الالعاب النارية على ارضية الملعب.
وأشارت وكالة «أنسا» الايطالية ان 14 شخصا نقلوا الى المستشفى وأن حافلات المشجعين الصرب بدأت تغادر الملعب عند الساعة الواحدة صباحا.
وكانت الجماهير الصربية تسببت في تأخر انطلاق المباراة لمدة 30 دقيقة بسبب القائها العابا نارية على نظيرتها الايطالية. وقرر حكم المباراة الاسكتلندي كريغ تومسون وقف المباراة بعد استشارة مراقب المباراة ومسؤولي المنتخبين.

غضب ايطالي
وفي السياق ذاته، أعربت الصحف الإيطالية الصادرة امس عن غضبها غداة المواجهات بين رجال الشرطة الايطالية والجماهير الصربية.
وعنونت صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» صفحتها الأولى بـ «الحيوانات» مرفقة بصورة لقائد المشجعين الصرب ملثما ومرتديا قميصا أسود مزينا بجمجمة وهو يقوم بتحية فاشية. وكتبت الصحيفة «أردنا أن نتحدث لكم عن مباراة في كرة القدم، بدلاً من ذلك، يجب علينا أن نكتب حول عمل مشين. يحزننا قول ذلك لكن بطل الامسية كان هذا الشخص. الرجل باللباس الاسود. الوحش».
من جهتها، أعربت صحيفة «لا كورييري ديلو سبورت» عن غضبها من قائد المشجعين الصرب، فيما اعتبرت صحيفة رياضية يومية أخرى «توتوسبورت» أن الاشتباكات التي وقعت «عار على صربيا».
الكاتب: الحميدي بتاريخ: الخميس 14-10-2010 02:11 صباحا  الزوار: 646    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :112
الزوار : 112
عدد زوار اليوم : 1226
اجمالي عدد الزوار :
17429807
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017