themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    على خطى الملاكم نسيم حميد نجم يمني جديد في امريكا يرفع علم الوطن ويهتف "تحيا الجمهورية اليمنية"       أب يقدم على قتل اطفاله الثلاثة في رداع       خطباء ومرشدات اوقاف رداع يدشنون التوعية ضد شلل الأطفال       كاس العالم 2018 : اورجواي يخطف فوزًا قاتلًا بهدف متأخر في شباك المنتخب المصري       تدشين أول موقع الكتروني للتسويق العقاري في اليمن من قبل الشركة العقارية للمقاولات والاستثمار العقاري       المعمري يواصل دعمه للرياضيين بدعم كتاب كأس العالم روسيا 2018       البيضاء مقتل 3 من أعضاء القاعدة في غارة امريكية لطائرة بدون طيار    
modules/ehdaa/block.php
على خطى الملاكم نسيم حميد نجم يمني جديد في امريكا يرفع علم الوطن ويهتف "تحيا الجمهورية اليمنية"
يتألق بطل يمني جديد في عالم الملاكمة وبدأ اسمه يتردد في حلبات الولايات المتحدة الامريكية ، واصبح له جمهور واسع ، على خطى النجم السابق نسيم حميد. وحقق الملاكم اليمني الامريكي الشاب خالد محمد التويتي Khalid Twaiti فوزه الرابع على التوالي للملاكمة ممثلاً عن ولاية نيويورك في البطولة الامريكية للملاكمة لوزن 122 باوند.


وطبقا لمعلومات تم جمعها عن البطل الصاعد خالد التويتي ، فقد حقق العديد من الانتصارات على المستوى المحلي للولاية ، فيما قدم امس الاول نزالاً رائعاً على حلبة الملك في مدينة بروكلين بنيويورك ضد خصمة كارلوس راميرز ممثل ولاية كاليفورنيا ضمن البطولة الامريكية على مستوى الولايات المتحدة.

الجدير ذكره ان علم الجمهورية اليمنية لا يفارق البطل التويتي في كل نزالاته، مردداً عبارة “تحيا الجمهورية اليمنية ، تحيا الجمهورية اليمنية ” بالروح بالدم نفديك يايمن ,,, مفتخراً بوطنه الام مهدياً اياه وكل شعبه كل انتصاراته مثله مثل سابقه البطل العالمي نسيم حميد .
وولد الملاكم التويتي في العام 1995 وبدأ الملاكمة في سن مبكرة و التحق بدراسة البكالريوس في جامعة لونج آيلاند في بروكلين بنيويورك .
وحضر نزاله الاخير ،جمع غفير من مشجعيه اليمنيين والامريكيين وغيرهم من محبيه.
الكاتب: 88 بتاريخ: الخميس 04-10-2018 12:57 صباحا  الزوار: 144    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :16
الزوار : 16
عدد زوار اليوم : 1341
اجمالي عدد الزوار :
17348498
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017