themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    على خطى الملاكم نسيم حميد نجم يمني جديد في امريكا يرفع علم الوطن ويهتف "تحيا الجمهورية اليمنية"       أب يقدم على قتل اطفاله الثلاثة في رداع       خطباء ومرشدات اوقاف رداع يدشنون التوعية ضد شلل الأطفال       كاس العالم 2018 : اورجواي يخطف فوزًا قاتلًا بهدف متأخر في شباك المنتخب المصري       تدشين أول موقع الكتروني للتسويق العقاري في اليمن من قبل الشركة العقارية للمقاولات والاستثمار العقاري       المعمري يواصل دعمه للرياضيين بدعم كتاب كأس العالم روسيا 2018       البيضاء مقتل 3 من أعضاء القاعدة في غارة امريكية لطائرة بدون طيار    
modules/ehdaa/block.php
أب يقدم على قتل اطفاله الثلاثة في رداع
في جريمة بشعة اهتزت لها مشاعر الجميع
أقدم أباً في الثلاثينيات من عمره يدعى "عادل الملجمي"، على قتل أطفاله الثلاثة وهم نائمين، فجر اليوم، في منزله في قرية "زعام حبابه" مديرية العرش التابعة لرداع.

وأوضحت المصادر، أن الأب القاتل أقدم على قتل أطفاله الثلاثة (طفلين وطفلة) رميا بالرصاص وكتب رسالة إلى جانب أطفاله القتلى بأنه من ارتكب الجريمة البشعة ثم لاذ بالفرار إلى مكان مجهول.

ورجحت المصادر أن الجاني الأب ظن بأنه بارتكابه الجريمة تمكن من الانتقام من زوجته على خلفية خلاف بينه وبينها قبل أكثر من شهرين دفعها لترك المنزل ومن ثم رفضت ورفض أهلها إرجاعها له.

ولفتت المصادر أن الأب الجاني ارتكب الجريمة بعد أن أخذ الأطفال من منزل أهل زوجته "الحانقة"، مساء أمس الاثنين، بعد أن طلب أن يبيتوا عنده وسيرجعهم إليهم صباح اليوم التالي.

وأشارت المصادر إلى أن الملجمي لا يعاني من أي أمراض نفسية أو اختلال عقلي، وأنه ارتكب الجريمة التي لاتمت لأخلاق شعبنا وأعرافه وديننا الإسلامي والإنسانية بأي صلة.

ولاقت الجريمة موجه استياء وغضب واسع في أوساط الناشطين والحقوقيين بوسائل التواصل الاجتماعي، مطالبين بإلقاء القبض على الأب المجرم وإنزال أشد العقاب بحقه ليكون عبرة للآخرين.

وتصاعدت ظاهرة العنف الاجتماعي في الآونة الأخيرة في اليمن بصورة مخيفة، حيث قتل رب أسرة ابنه بعد تعذيبه في العاصمة صنعاء وحادثة مماثلة في مديرية بني مطر .

وأرجع أكاديمي، في علم الاجتماع، أن تزايد العنف الاجتماعي نتيجة الحرب التي افتعلتها مليشيا الحوثي منذ 4 سنوات وسوء الأوضاع المعيشية لغالبية الأسر اليمنية، وتردي الوضع وتوسع دائرة الفقر وارتفاع معدلات البطالة بشكل غير مسبوق جراء مصادرتها لمرتبات الموظفين في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
الكاتب: 88 بتاريخ: الثلاثاء 25-09-2018 08:47 مساء  الزوار: 107    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :17
الزوار : 17
عدد زوار اليوم : 1331
اجمالي عدد الزوار :
17348488
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017