themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    اسرإسرائيل تهدم مدرستين فلسطينيتين شرقي القدس       الحوثيون يصادرون أموال 49 من أقارب صالح       الجيش يشن هجوما عنيفا على مواقع الحوثيين بمديرية ناطع في البيضاء       رداع: عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في قصف طيران التحالف معسكر تدريبيا تابعا لهم       رداع : مقتل اربعة حوثيين بينهم مشرف وجرح 7 آخرين في كمين استهدف طقما لهم بمنطقة قرن الأسد       رداع: مليشيات الحوثي تلاحق طلاب المدارس في الرياشية لتجنيدهم بالقوة       القيادي المؤتمري الشيخ ياسر العواضي يرفض الشراكة مع الحوثيين بعد قتلهم الرئيس صالح    
modules/ehdaa/block.php
مدير عام مديرية ولدربيع يتفقد مستوى الاداء والانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب بالمديرية


رداع / احمد العزاني 
تفقد مديرمديرية ولدربيع محمد احمد العيدورس ومعه رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بمديرية ولدربيع جبر سكران مستوى الإنضباط الوظيفي وسير العمل خلال أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
وحث مدير عام مديرية ولدربيع محمد العيدورس الموظفين على الالتزام بالدوام الرسمي والحرص على الانضباط الوظيفي في كل الظروف والاوقات .

="text_exposed_show">

ولفت مدير عام مديرية ولدربيع الى اهمية متابعة سير عملية الانضباط الوظيفي والحرص على الالتزام بالدوام الرسمي في مختلف المكاتب الحكومية وإتخاذ الإجراءات القانونية في حق المتغيبين .. مشيدا بمستوى العمل الإداري الملموس وتسيير كافة الإعمال بشكل جيد خلال الفترة الماضية.
تجدر الاشارة الى نسبة الدوام والحضور بلغت خلال اليوم الاول بمديرية ولدربيع ٨٥% وذلك يعكس مستوى الجهود المبذولة من قيادة المديرية في سبيل رفع مستوى الاداء نحو الافضل .

الكاتب: احمد العزاني بتاريخ: الأحد 10-07-2016 08:23 مساء  الزوار: 617    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :13
الزوار : 13
عدد زوار اليوم : 1677
اجمالي عدد الزوار :
16783058
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017