themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    الجيش يشن هجوما عنيفا على مواقع الحوثيين بمديرية ناطع في البيضاء       رداع: عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في قصف طيران التحالف معسكر تدريبيا تابعا لهم       رداع : مقتل اربعة حوثيين بينهم مشرف وجرح 7 آخرين في كمين استهدف طقما لهم بمنطقة قرن الأسد       رداع: مليشيات الحوثي تلاحق طلاب المدارس في الرياشية لتجنيدهم بالقوة       القيادي المؤتمري الشيخ ياسر العواضي يرفض الشراكة مع الحوثيين بعد قتلهم الرئيس صالح       الجيش الوطني يسيطر على ثاني مديرية في البيضاء إثر معارك عنيفة ضد الحوثيين       تطبيق وموقع "جدتك" لفتح المواقع المحجوبة في اليمن بعد اغلاق الحوثيين لها    
modules/ehdaa/block.php
الظواهري يشن هجوما ضاريا على البرادعي ويصفه بعميل العناية الأمريكية


شن الرجل الثاني في تنظيم  القاعدة أيمن الظواهري في شريط صوتي مسجل    نسب له، هجوماً على الدكتور محمد  البرادعي رئيس الجمعية الوطنية للتغيير    والمدير السابق للوكالة الدولية  للطاقة الذرية، واصفاً اياه بالعميل    الجديد لصالح الولايات المتحدة في  المنطقة.

وقال  الظواهري في الذكرى  التاسعة لهجمات 11 سبتمبر: "ان العلماني الذي سقط من  سماء العناية  الأمريكية جاء ليتزعم ويدير المعارضة المصريةَ لحساب امريكا  كما كان يدير  الوكالة الدولية للطاقة الذرية لحسابها".

واضاف:  "بعد ان استنفذت  أمريكا اغراضَها من مبارك واستخدمته كمخلب قط في تنفيذ  كلِ جرائمها القذرة  في المنطقة ولما تحول مبارك الى رمز للفساد ولما أحست  امريكا ان توريث  مبارك الحكم لولده ربما يثير القلاقل والمتاعب قررت ان  تجرب خطًّا موازيًا  لتحقيقِ اهدافها عبر مبعوث العناية الامريكية الجديد  الدكتور محمد  البرادعي".

وتابع الظواهري في الشريط  الذي  حمل عنوان"امة منتصرة وصليبية منكسرة" : "وهذا اما ان تدفع الولايات  المتحدة بالبرادعي للحكم عبر الانتخابات على الطريقة الشرقية او ان تحتفظَ  به زعيمًا للمعارضة كشوكة في خاصرة جمال مبارك حتى يتنافس الاثنان على  تقديم الولاء لقيصر واشنطن".

ودعا مَن وصفهم بالمجاهدين  الى  الصبر ومواصلة الكفاح ضد الحملة الصليبية التي تشنها الولايات المتحدة  بدعم من اعوانها الغربيين والعملاء المسلمين والعرب من اجل اقامة ما اسماها  بالامارة الاسلامية.

واكد الظواهري على ان تجربةِ 9  سنواتٍ من مواجهةِ الصليبيين وعملائِهم بعد بدء الحملة الصليبية بالهجوم  على الامارة الاسلامية في افغانستان تثبت قوة الامةِ الاسلامية وعِظم  الطاقاتِ الكامنةِ فيها.

وشدد على ان المواجهات التي  وقعت  بين من وصفهم بالمجاهدين والصليبيين على امتدادِ العالمِ الاسلاميِ  وفي  عقرِ دارِ الكفار الصليبيين -بحسب تعبيره- تمثل رد عملي على تيارات  العجز  والهوان مشيراً الى ان كثيرًا من الشعوب الإسلامية وقفت موقفًا  مضادًا  لحكوماتِها.

وتقدم الظواهري بخالص التعازي للامةِ المسلمةِ في باكستان على النكبة والاضرارِ التي لحقت بهم جراءَ السيول والفيضانات الاخيرة.

ولفت  الظواهري الى ان فشل  الحكومة الباكستانية الفاضح في اغاثتِهم راجع الى  سكوت الامة الاسلامية على  تردي الأوضاع وفساد الأحوالِ في باكستان واصفاً  الرئيس الباكستاني باللص  المنشغل عن مأساةِ شعبِه باصلاح علاقاته مع  الغربِ في باريس ولندن.

وحمل على حركة فتح التي كانت  تزعم  بانها تحمل لواء الدفاع عن اهم قضية قومية بحسب وصفه، مشيراً الى ان  الغرب  نجح في استقطابهم ومتهماً فتح ببيع قضيتها القومية عندما اعترفت  باسرائيل  التي كونت وطنها على اغلب الارضي الفلسطينية.

وتبرأ  الظواهري من اي عملية  تقوم بها مجموعة جهادية لا تحرص فيها على سلامة  المسلمين مشيراً الى ان  الحل العسكري باعتراف قيصر واشنطن لم يعد مجديا.

الكاتب: رداع بتاريخ: الخميس 16-09-2010 08:51 مساء  الزوار: 644    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :12
الزوار : 12
عدد زوار اليوم : 1211
اجمالي عدد الزوار :
16748302
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017