themes/portal/block/login.php
   رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       نقطة ابو هاشم في رداع تمتهن كرامة المسافرين وتدوسها بنعال ابو هاشم وجنوده.       إيفانكا ترامب تشغل مقعد والدها على طاولة قمة العشرين       تدشين حملة النظافة بمدينة رداع بمشاركة 200 عامل نظافة       الزعيم صالح يلتقي مشائخ واعيان محافظة البيضاء ويلقي كلمة (النص)       رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي مشائخ وأعيان آل عواض بمحافظة البيضاء    

الأربعاء 01-12-2010 10:16 صباحا

افتتح وزير المياه والبيئة المهندس عبد الرحمن فضل الارياني  وأمين عام  محلي تعز محمد أحمد الحاج والسفير الهولندي لدى اليمن بال كوما اليوم مبني  فرع الهيئة العامة للموارد المائية بتعز وإب بتكلفة اجمالية  127مليون ريال  منحة هولندية.

واستمعوا من مدير عام فرع الهيئة بتعز وإب المهندس  عبد الصمد محمد يحي بتقديم الى شرح حول مكونات المشروع الذي  يحتوي على  دورين تضم مختبرات مركزية ومكاتب وقاعات اجتماعات بالإضافة الي مكاتب  أدارية مختلفة وصالات .

من جانبه أكد رئيس الهيئة العامة للموارد  المائية المهندس سالم حسن باشعيب لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن افتتاح  مشروع الهيئة بتعز واب يأتي تتويجا لثمار التعاون والشراكة اليمنية  الهولندية  في قطاع المياه .

مشيرا الى أن هناك العديد من المشاريع  الممولة من الحكومة الهولندية الجاري تنفيذها والإعداد لها منها مشروع  مبنى الهيئة بأمانة العاصمة وفرع الهيئة بعدن .
هذا وقد التقى وزير  المياه والبيئة اليوم بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بتعز بقيادة  المؤسسة بحضور الأمين العام محمد أحمد الحاج والسفير الهولندي .. وقدم مدير  عام المؤسسة المهندس فؤاد الجابري شرحا عن مستوى الأداء في المؤسسة والوضع  المائي في مدينة تعز خلال الفترة الماضية وما شهده من استقرار وتحسن  بالإضافة إلى تطلعات المؤسسة من المساعدات الهولندية لقطاع المياه  وقد حث  وزير المياه قيادة المؤسسة المحلية للمياه بتعز بمضاعفة الجهد والاستمرار  في الجهود الرامية إلى تحسين وضع المياه في تعز وتطبيق مبدأي الثواب  والعقاب على جميع كادر المؤسسة .


مشاهدات: 440    تعليقات: 0

(متعلقات)

  افتتاح مسجد جبر بن حسن آل ثاني في بئر أحمد بمحافظة عدن،

  مسلح يستهدف منزل الجندي بتعز

  قراران جمهوريان بإنشاء الهيئة الوطنية للرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار وتعيين اعضائها ال 82 -الاسماء

  اغتيال رئيس عمليات القصر الجمهوري بتعز العقيد صدام حسين الطاهري - فيديو

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :12
الزوار : 12
عدد زوار اليوم : 1100
اجمالي عدد الزوار :
16673392
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017