themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    على خطى الملاكم نسيم حميد نجم يمني جديد في امريكا يرفع علم الوطن ويهتف "تحيا الجمهورية اليمنية"       أب يقدم على قتل اطفاله الثلاثة في رداع       خطباء ومرشدات اوقاف رداع يدشنون التوعية ضد شلل الأطفال       كاس العالم 2018 : اورجواي يخطف فوزًا قاتلًا بهدف متأخر في شباك المنتخب المصري       تدشين أول موقع الكتروني للتسويق العقاري في اليمن من قبل الشركة العقارية للمقاولات والاستثمار العقاري       المعمري يواصل دعمه للرياضيين بدعم كتاب كأس العالم روسيا 2018       البيضاء مقتل 3 من أعضاء القاعدة في غارة امريكية لطائرة بدون طيار    
modules/ehdaa/block.php
العراق والإمارات إلى نصف نهائي كأس خليجي20 على حساب عمان والبحرين

 

 

 

 

 

تأهل منتخبا الإمارات والعراق إلى نصف نهائي كأس الخليج  الـ20 بعد فوز الإمارات على البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعادل العراق  مع عمان بدون أهداف، ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.
 
وشهد الشوط الأول سيطرة شبه كاملة للمنتخب العراقي الذي  تسيد أرضية الملعب، وجاءت أخطر الفرص في الدقائق العشر الأولى عراقية،  وتحصل على ركنيتين لم ينجح زملاء نشأت أكرم في الاستفادة منها.
 
وكاد علاء عبدالزهرة وهوار ملاء محمد أن يضعا العراق في  المقدمة عندما سنحت لهم فرصتين والمرمى شاغر في الدقيقة الـ26 إلا أن الحظ  ناب عن الحارس العماني.
 
وبدأ واضحاً تأثر المنتخب العُماني بغياب هدافه عماد الحوسني، حيث لم يستطع قاسم سعيد وحسن ربيع من تعويض غياب نجم هجوم أهلي جدة.
 
وفي الشوط الثاني حاول المنتخب العماني في مجاراة منتخب العراق، وهاجم مرمى الحارس العراقي عدة مرات غير أنها لم تفلح.
 
وانتهت المباراة بتعادل مستحق للفريقين، ليتأهل المنتخب العراقي برصيد خمس نقاط فيما غادر عمان المنافسة بهذا التعادل.
 
الإمارات بثلاثية في مرمى البحرين تتأهل للنصف النهائي
وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة اكتسح المنتخب  الإماراتي نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي  جمعتهما مساء اليوم على ملعب 22 مايو بعدن.
 
وجاء الهدف الأول للمنتخب الإماراتي عن طريق سبيت خاطر من  تسديدة قوية اثر ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة  من عمر اللقاء، في حين سجل فارس جمعة الهدف الثاني من رأسية قوية على يسار  الحارس العماني عباس أحمد.
 
ونجح عبدالله فتاي في تقليص النتيجة للبحرين بتسجيل هدف فريقه الوحيد فذ هذا الشوط في الدقيقة 35 من عمر هذا الشوط.
 
وفي الشوط الثاني، أضاف أحمد جمعة الهدف الثالث في الدقيقة  64 وتحديدا بعد نزوله مباشرة بعد بداية هذا الشوط، وواصل الأبيض الإماراتي  سيطرته على مجريات الأمور متفوقا بشكل كبير على نظيره البحريني.
 
وبهذه النتيجة يحتل منتخب الإمارات صدارة المجموعة الثانية برصيد نقاط 5  وبفارق الأهداف، عن المنتخب العراقي ثاني المجموعة برصيد 5 نقاط، والمنتخب  العماني ثالث المجموعة برصيد ثلاث نقاط، والمنتخب البحريني رابع المجموعة  برصيد نقطة واحدة.

وتقام مباريات النصف النهائي يوم الخميس المقبل على ملعب 22 مايو بين منتخب  الكويت أول المجموعة الأولى مع نظيره العراقي ثاني المجموعة الثانية، فيما  يلتقي منتخب الإمارات أول المجموعة الثاني، نظيره السعودي ثاني المجموعة  الأولى.
الكاتب: رداع بتاريخ: الإثنين 29-11-2010 09:25 مساء  الزوار: 540    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :110
الزوار : 110
عدد زوار اليوم : 11246
اجمالي عدد الزوار :
17350930
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017