themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    الجيش يشن هجوما عنيفا على مواقع الحوثيين بمديرية ناطع في البيضاء       رداع: عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في قصف طيران التحالف معسكر تدريبيا تابعا لهم       رداع : مقتل اربعة حوثيين بينهم مشرف وجرح 7 آخرين في كمين استهدف طقما لهم بمنطقة قرن الأسد       رداع: مليشيات الحوثي تلاحق طلاب المدارس في الرياشية لتجنيدهم بالقوة       القيادي المؤتمري الشيخ ياسر العواضي يرفض الشراكة مع الحوثيين بعد قتلهم الرئيس صالح       الجيش الوطني يسيطر على ثاني مديرية في البيضاء إثر معارك عنيفة ضد الحوثيين       تطبيق وموقع "جدتك" لفتح المواقع المحجوبة في اليمن بعد اغلاق الحوثيين لها    
modules/ehdaa/block.php
تعادل سلبي لمنتخب عمان مع الامارات في خليجي 20

 

 

 

 

انتهت مباراة منتخب عمان، حامل اللقب ومنتخب الإمارات التي اقيمت على استاد  22 مايو الدولي بمدينة عدن، بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الثانية  للمجموعة الثانية لبطولة خليجي 20 التي تستضيفها اليمن.
وفيما تبادل المنتخبان الهجمات  خلال شوطي المباراة، إلا أن سيطرة الجانب  التكتيكي على المباراة أفقدتها  اللمسات الفنية من قبل لاعبي المنتخبين،  ظهر المنتخب الامارات بافضلية في بعض فترة المباراة وهدد المرمى العماني،  وكانت هجماته هي الاخطر من حامل اللقب للبطولة في النسخة الماضية.

ولم ينجح كلا الفريقان في هز شباك المنافس، حيث لم يشهد النصف الأول من  اللقاء اي خطورة كبيرة تذكر على المرميين سوى في الدقائق الأخيرة من الشوط.


وأرسل سبيت خاطر عرضية خطيرة من الجانب الأيمن، لتجد ماهر جاسم الذي لم  يتمكن من التسديد بشكل متقن لتصل الكرة بسهولة لحارس عمان في الدقيقة  العاشرة.


ولم يحالف الحظ المهاجم الخطير عماد الحوسني في محاولاته على مرمى الابيض  الاماراتي، وتصدى ماجد ناصر لتسديدة الحوسني في الدقيقة 16 من على حدود  المنطقة.


وتميز مهاجم المنتخب العماني عماد الحوسني بإزدواجياته التي لم تصب المرمى الاماراتي خلال الشوط الأول.


وكاد العماني سعد سهيلي ان يسجل في مرماه بعدما شتت الكرة بجوار القائم الايمن لحارس مرماه مع نهاية الشوط.


وأطلق لاعب الوسط العماني فوزي بشير تسديدة رأسية ولكن ماجد ناصر انقض على الكرة ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه في الدقيقة50.


وفيما غادر عماد الحوسني ارض الملعب بعدما اشتكى من الإصابة، حاول الفريقان  خطف هدف متأخر خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء إلا ان التعادل السلبي سيطر  على مجريات الأمور حتى أطلق الحكم المصري حمدي شعبان الذي أدار المباراة  بشكل مميز، صافرة نهاية المباراة بتعادل الفريقين سلبياً.


وكان تعادلت المنتخب  الإماراتي تعادل سلبيا بدون أهداف مع المنتخب العراقي  في المباراة الأولى، كما تعادل المنتخب العماني ولكن بنتيجة ايجابية 1-1  مع المنتخب البحريني.


ويتصدر المنتخب العماني ترتيب المجموعة الثاني مؤقتا برصيد نقطتين، يليه  الأبيض الإماراتي بنفس الرصيد بالمركز الثاني، وفي انتظار ما ستسفر عنه  مباراة البحرين والعراق التي ستلعب بعد ساعة من الآن.

الكاتب: رداع بتاريخ: الجمعة 26-11-2010 06:47 مساء  الزوار: 442    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :12
الزوار : 12
عدد زوار اليوم : 1223
اجمالي عدد الزوار :
16748314
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017