themes/portal/block/login.php
   رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       نقطة ابو هاشم في رداع تمتهن كرامة المسافرين وتدوسها بنعال ابو هاشم وجنوده.       إيفانكا ترامب تشغل مقعد والدها على طاولة قمة العشرين       تدشين حملة النظافة بمدينة رداع بمشاركة 200 عامل نظافة       الزعيم صالح يلتقي مشائخ واعيان محافظة البيضاء ويلقي كلمة (النص)       رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي مشائخ وأعيان آل عواض بمحافظة البيضاء    

الجمعة 26-11-2010 05:27 مساء

توفي  الزعيم الروحي للمتمردين الحوثيين واحد ابرز مرجعيات الطائفة الشيعية   الزيدية في اليمن بدر الدين الحوثي، امس، عن 86 عاما حسبما افاد الناطق   باسم الحوثيين محمد عبدالسلام لـ «وكالة فرانس برس».
وقال عبدالسلام في   اتصال هاتفي ان «العلامة بدر الدين الحوثي، والد السيد عبدالملك الحوثي   (زعيم التمرد) ووالد السيد حسين الحوثي (الزعيم السابق الذي قتل خلال   النزاع مع صنعاء) انتقل الى رحمة الله».
وذكر ان «زعيمنا الروحي والاب   المؤسس والمرجع الاول للطائفة الزيدية توفي صباح اليوم (الخميس) عن 86   عاما» مشيرا الى انه «كان يعاني من مرض الربو».
من ناحية اخرى، تظاهر   الالاف من انصار «الحراك الجنوبي» في بعض مدن جنوب اليمن، مطالبين باطلاق   معتقليهم، وداعين دول الخليج التي تشارك في بطولة «خليجي 20» في عدن  وابين،  الى دعم مطلبهم بالانفصال عن الشمال.
وفي الضالع، عاصمة  المحافظة التي  تحمل الاسم نفسه، خرج المئات من انصار «الحراك» في مسيرة  جابت الشارع العام  رافعين اعلام دول الخليج المشاركة في البطولة، كما  رفعوا شعارات انفصالية  واعلام دولة اليمن الجنوبي السابق الذي كان مستقلا  حتى العام 1990.
وفي  مدينة الحبيلين، في محافظة لحج، رفع المئات من  انصار «الحراك» اعلام دولة  الكويت واعلام اليمن الجنوبي السابق في مسيرة  شعبية، كما شهدت مدينة لودر  في محافظة ابين تظاهرة شارك فيها الألاف من  انصار «الحراك الجنوبي». وردد  المتظاهرون عبارات معادية للوحدة.
وفي  مدينة المكلا، عاصمة محافظة  حضرموت، اقتحمت قوة امنية منزل القيادي في  الحراك الجنوبي ورئيس المجلس  الاعلى لــ «الحراك»، في حضرموت احمد بامعلم  لكنها لم تتمكن من اعتقاله اذ  كان خارج المنزل.
من جهته، كشف مصدر  امني، ان اللجنة الامنية في حضرموت  أعدت لائحة تضم ناشطين من «الحراك»  ومناصريه ووزعتها على النقاط الأمنية  ومراكز الشرطة لاعتقالهم.
واعتقلت  السلطات اربعة من ناشطي «الحراك» مساء  اول من امس، بينهم القيادي حسين  مثنى العاقل بعد مداهمة منزله في محافظة  لحج، واعتقلته مع الناشطين وضاح  الحالمي وصالح بن صالح الردوع وصامد  اليافعي.


مشاهدات: 1046    تعليقات: 0

(متعلقات)

  رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل الشيخ علي صالح النصيري في رداع

  رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل الشيخ علي صالح النصيري في رداع

  الرئيس صالح يدعو الحوثيين للقبول بقرار مجلس الأمن مقابل وقف العدوان السعودي ويدعو للتسامح والتصالح

  سقوط قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الحوثيين والاصلاحيين بمأرب

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :12
الزوار : 12
عدد زوار اليوم : 198
اجمالي عدد الزوار :
16673390
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017