themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    اسرإسرائيل تهدم مدرستين فلسطينيتين شرقي القدس       الحوثيون يصادرون أموال 49 من أقارب صالح       الجيش يشن هجوما عنيفا على مواقع الحوثيين بمديرية ناطع في البيضاء       رداع: عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين في قصف طيران التحالف معسكر تدريبيا تابعا لهم       رداع : مقتل اربعة حوثيين بينهم مشرف وجرح 7 آخرين في كمين استهدف طقما لهم بمنطقة قرن الأسد       رداع: مليشيات الحوثي تلاحق طلاب المدارس في الرياشية لتجنيدهم بالقوة       القيادي المؤتمري الشيخ ياسر العواضي يرفض الشراكة مع الحوثيين بعد قتلهم الرئيس صالح    
modules/ehdaa/block.php
البيض يصاب بانهيار عصبي ويلعن الحراك ويصف قادته بالنسوان بعد مشاهدته حفل افتتاح خليجي 20

 

 

 

 

 

 

شنّ علي سالم البيض هجوماً حاداً على قيادات الحراك الانفصالي في الداخل والخارج، واصفاً إياهم بـ"النسوان"، و"الحرامية"

 

ومتهماً  إياهم بالضحك عليه وسرقة أمواله، في نفس الوقت الذي مسح الأرض بكرامة  "أحمد عمر بن فريد" و"أفندي المرقشي"، وذلك على خلفية الفشل الذريع الذي  مني به الحراك في تعكير الحفل الافتتاحي لبطولة خليجي 20، رغم استلامه  "الملايين"- بحسب إدعائه.
وأفادت المصادر: أن علي سالم البيض إنفجر  غاضباً خلال جلسة خاصة مع عدد آخر من قيادات الحراك في مدينة ميونيخ  الألمانية، تابعوا خلالها الحفل الافتتاحي لبطولي كاس خليجي 20 في عدن،  مؤكدة أن "البيض" كانت لديه معلومات من "الحراك" بحدوث أعمال شغب وتخريب  داخل ستاد 22 مايو الذي جرى على ساحته الافتتاح، وإنه حالما انتهى الحفل  أطلق العنان للسانه للعن قادة الحراك بألفاظ بذيئة للغاية، وحتى قذف  أعراضهم، واصفاً إياهم بـ"النسوان"، وتشبيهات أخرى بذيئة. 
وقالت  المصادر: أن أحمد عمر بن فريد الذي كان حاضراً حاول تهدئة "البيض" ببعض  العبارات، ففوجيء به يرشقه في وجهه ببقايا مشروب في كأس كان بيده، ويشتمه،  ويتهمه بالتآمر والخيانة، وأنه والحراك ضحكوا عليه ونهبوا منه ملايين  الدولارات مقابل "أعمال خارقة" وعدوا بتنفيذها خلال افتتاح بطولة كأس  الخليح لكنه لم ير "قرداً واحداً منهم"- على حد تعبيره.
وخلال شتمه  لـ"بن فريد" شتم أيضاً "أفندي المرقشي" القيادي في سويسرا، واتهمه مع بن  فريد بسرقة أكثر من (180) ألف دولار، و(130) يورو من أموال التبرعات التي  جمعوها من الخليج والمغتربين في أمريكا.
وبحسب المصادر ذاتها فإن الصدى  الإعلامي الكبير لافتتاح البطولة، وفشل الحراك في تنفيذ أي نشاط يذكر  لتعكير صفو الافتتاح بعد أن كان قد وعد بـ"زحف مليوني"، وكذلك تعذر تواصل  "البيض" مع قيادات الحراك في لحج والضالع نتيجة لإغلاق هواتفها الموبايل،  كل ذلك فجرّ غضب البيض، الذي كشف للحاضرين عن إرساله "الملايين"- على حد  إدعائه- إلى قادة الحراك مقابل إفشال خليجي 20 لكنه- وبعد أن أمضى أكثر من  ساعتين في انتظار بدء الافتتاح والاستمتاع بدوي الانفجاريات ومشاهد الشغب  والتخريب، وبعد أن دعى قيادات انفصالية لمشاطرته فرحة التخريب- لم ير سوى  أعلام الجمهورية اليمنية، واحتفالات كرنفالية صاخبة، وظهور بزهو المنتصر  للرئيس علي عبد الله صالح تسبب له انهياراً عصبياً.

الكاتب: رداع بتاريخ: الأربعاء 24-11-2010 07:51 مساء  الزوار: 520    التعليقات: 2


والله انوه اخبل
هذا واحد سارق ابن سارق ومثل ما قال المثل  من سارق الى سارق الى قباض الارواح وعلي سالم البيض سرق اموال اليمن وهرب بها الى الخارج ولكن الحراك كانت ازنو منه على انها معه وتسانده في الانفصااااااااااال وهم شويه  صوماليين وهنووود ضحكو عليه
الكاتب: غازي الطريقي(زائر) بتاريخ: الخميس 25-11-2010 01:11 مساء

الله يلعنه الخائن الذي خان بلده ونهب اموال شعب وفر الى اوروبا
انكشف قناعك ياعلي سارق البيض الى مزبلة التااااااااريخ
الكاتب: (زائر) بتاريخ: الأحد 28-11-2010 04:18 مساء
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :12
الزوار : 12
عدد زوار اليوم : 1630
اجمالي عدد الزوار :
16783011
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017