themes/portal/block/login.php
   رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       نقطة ابو هاشم في رداع تمتهن كرامة المسافرين وتدوسها بنعال ابو هاشم وجنوده.       إيفانكا ترامب تشغل مقعد والدها على طاولة قمة العشرين       تدشين حملة النظافة بمدينة رداع بمشاركة 200 عامل نظافة       الزعيم صالح يلتقي مشائخ واعيان محافظة البيضاء ويلقي كلمة (النص)       رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي مشائخ وأعيان آل عواض بمحافظة البيضاء    

الثلاثاء 05-10-2010 01:05 صباحا

كشف وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب(عبد الرحمن الحسني), عن  تحضيرات تجريها وزارته لإنشاء أدارة عامة تعني بالمنظمات المدنية  والشبابية, والتحضير لانطلاق مؤتمر لكافة المنظمات الشبابية والجهات  المدنية التي تعمل مع الشباب, تحت أطار الجنة الوطنية للشباب, بهدف تقديم  الدعم والرعاية من قبل الوزارة "بشكل اكبر".

وقال في حفل اختتام المرحلة الثانية من برنامج "نسيج" والذي عمل لعامي  2009-2010م,: كما تعلمون يمثل الشباب ثلثي سكان اليمن وهذا يعني أن اليمن  مجتمع شبابي, والشباب يحضون برعاية كريمة من قبل القيادي السياسية وكل  الجهات المعنية في البلد والدائرة المزمع إنشائها قريبا, والمؤتمر, كلها  تأتي ضمن الجهود التي نسعى من خلالها لتقديم الرعاية والدعم للشباب.

معتبراً الشباب "ثروة الوطن الحقيقة ورأس مال اليمن", وقال: نحن نحتفل  اليوم بالتزامن مع احتفال اليمن بأعياد الوطن الغالية"سبتمبر وأكتوبر  ونوفمبر".

داعياً كافة المنظمات الشبابية تبني "مشاكل وهموم الشباب"فهم  يعانون من الفقر والبطالة وعدم استمارتيهم في التعليم.حد تعبيره.

كما دعاها إلى "التركز على الجوانب البيئية و الخدمة الاجتماعية"منتميا "أن  لا تشمل هذه البرامج فئات محددة ومناطق بعينها بل إن تتجه إلى المرافق  الخدمية والجامعات والمدارس والمعاهد والى الأندية الشبابية والهيئات  الشبابية المختلفة, والتجمعات الشبابية المنتشرة في اليمن".

وقال:بات المجتمع اليمني يعاني من ظواهر التطرف والإرهاب وظواهرها اجتماعية سيئة, وعلينا إن نتضامن جميعاً لمحاربتها.

هذا وتخلخل الحفل عدد من المقطوعات الموسيقية التي قدمها أعضاء في بيت  الموسيقي اليمني, والفقرات الغنائية والمقاطع الموسيقية لموهوبين صغير  وشباب من شركاء البرنامج.

من جانبه أشار أمين سعيد"مدير برنامج  نسيج في اليمن"أن برنامجه تبنى  منهجيه العمل التنموي الشبابي الذي استر لمدة عام كامل قائم على مبادئ  التنمية الشبابية المجتمعية.

ويعد برنامج نسيج "جزء من برنامج إقليمي يغطي 5 دول عربية هي الأردن، مصر،  فلسطين، لبنان واليمن ويهدف لتوفير الخدمات والفرص والدعم للشباب العربي  ليأخذوا دوراً فاعلاً في تنمية أنفسهم وأقرانهم ومجتمعاتهم بالشراكة مع  كافة الجهات ذات الصلة, كما يسعى البرنامج لان تصل نشاطاته إلى الشباب  والمجتمعات المحلية في مختلف إنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول الخليج  (الوطن العربي).


مشاهدات: 621    تعليقات: 0

(متعلقات)

  المؤتمر ينفي التوصل لحل للأزمة ويؤكد التمسك بالشرعية الدستورية

  الحوثيون يؤكدون تطهير جميع مناطق حزم العدين من عناصر القاعدة والقبض على زعيم (التنظيم) هناك

  وزير الداخلية الجديد يؤكد أهمية تكاتف الجهود للارتقاء بالخدمات الأمنية

  بحضور الرئيس العام لرعاية الشباب ومشاركة اليمن اختتام ندوة الرياضة للجميع «الواقع والطموح» بالرياض

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :13
الزوار : 13
عدد زوار اليوم : 1182
اجمالي عدد الزوار :
16673474
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017