themes/portal/block/login.php
اخر ألاخبار    خطباء ومرشدات اوقاف رداع يدشنون التوعية ضد شلل الأطفال       كاس العالم 2018 : اورجواي يخطف فوزًا قاتلًا بهدف متأخر في شباك المنتخب المصري       تدشين أول موقع الكتروني للتسويق العقاري في اليمن من قبل الشركة العقارية للمقاولات والاستثمار العقاري       المعمري يواصل دعمه للرياضيين بدعم كتاب كأس العالم روسيا 2018       البيضاء مقتل 3 من أعضاء القاعدة في غارة امريكية لطائرة بدون طيار       البيضاء: الجيش الوطني يبدأ عملية عسكرية واسعة لتحرير الملاجم       اشتباكات عنيفه بمدينة رداع بين القبائل وحوثيي ريام    
modules/ehdaa/block.php
حمله عسكرية تتعقب قتلة مدير مديريه خمر الشيخ خالد الشيبه في الرياشيه

بدأت  حملة أمنية بمحافظة البيضاء اليوم السبت بتعقب مسلحين نصبوا كميناً أسفر  عن مقتل مدير مديرية خمر وعضو في المجلس المحلي بالبيضاء .

 

وجه  وزير الداخلية إدارة أمن محافظة البيضاء بإرسال حملة أمنية إلى مديرية  رداع لضبط الأشخاص من قبيلة آل العبقي الذي أطلقوا النار أمس من أسلحة آلية  على الشيخ خالد الشيبة -50 عاماً- مدير عام مديرية خمر بمحافظة عمران,  وعادل عتيق طنجة -37 عاماً- عضو المجلس المحلي بمديرية الرياشية ما أدى إلى  مقتلهما وإصابة 8 آخرين كانوا إلى جوارهما.
وقالت إدارة أمن البيضاء  أنها وجهت حملة أمنية مكونة من 10 أطقم إلى منطقة الجناة من قبيلة آل  العبقي لضبطهم تنفيذاَ لتوجيهات وزير الداخلية.
موضحة بأن الجريمة أرتكبت على خلفية ثأر قبلي وإن التحقيق جارٍ لكشف كافة ملابساتها, فيما تواصل الحملة الأمنية مهمتها لضبط الجناة.
وكان  العقيد "خالد الشيبة" مدير عام مديرية خمر بمحافظة عمران مصرعه واثنين  اخرين هما رئيس لجنة الخدمات بمحلي الرياشية عادل طنبح بالإضافة إلى 2 من  المرافقين هم عادل عتيق ونعمان أحمد النيني ، واصابة 8 آخرين نقلوا على  اثرها إلى مستشفى الأمل ومستشفى الرازي بمدينة رداع فيما نقلت جثة الفقيد  الشيبة ومرافقية الى ثلاجة هيئة مستشفى ذمار العام فيما نقل 2 من الجرحى  حالتهم خطيرة الى صنعاء .
ونصب الكمين مسلحون من قبيلة آل العقبي عصر الجمعة بمديرية الرياشية على طريق رداع – الرياشية محافظة البيضاء .
وأفادت  المصادر أن الكمين ناجم عن قضايا ثأر سابقة بين قبيلة آل يسلم التي ينتمي  إليها الشيبة وقبيلة آل العقبي بعضها يمتد إلى مطلع التسعينات من القرن  الماضي .
يذكر أن العقيد الشيبة شغل مدير عام منبه بصعدة ثم مدير عام  بيحان شبوة ثم مدير عام مديرية يريم ثم مدير عام مديرية رازح بصعده، ثم عين  قبل شهور مدير عام لمديرية خمر بمحافظة عمران .

الكاتب: رداع بتاريخ: الأحد 03-10-2010 04:54 صباحا  الزوار: 1050    التعليقات: 1


إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :15
الزوار : 15
عدد زوار اليوم : 11767
اجمالي عدد الزوار :
17256900
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017