themes/portal/block/login.php
   رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       نقطة ابو هاشم في رداع تمتهن كرامة المسافرين وتدوسها بنعال ابو هاشم وجنوده.       إيفانكا ترامب تشغل مقعد والدها على طاولة قمة العشرين       تدشين حملة النظافة بمدينة رداع بمشاركة 200 عامل نظافة       الزعيم صالح يلتقي مشائخ واعيان محافظة البيضاء ويلقي كلمة (النص)       رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي مشائخ وأعيان آل عواض بمحافظة البيضاء    

الجمعة 01-10-2010 11:05 مساء

أقر  البرلمان العربي في اجتماعات دورته العادية الثانية بدمشق مشروع الاتحاد  العربي المقدم من الجمهورية اليمنية، ورفعه للقمة العربية الاستثنائية التي  ستعقد في الجماهيرية العربية الليبية في شهر أكتوبر القادم،جاء هذا القرار  في سياق متابعة البرلمان العربي لمشروع تطوير آليات العمل العربي المشترك  والمقترح اليمني الذي سبق وأقره البرلمان العربي.

 

وأعرب  البرلمان في اجتماعات دورته الحالية بدمشق عن الشكر والتقدير للقادة العرب  على الخطوات التي اتخذوها لتطوير آليات العمل العربي المشترك الممثلة  بقيام الإتحاد العربي لدول الجامعة العربية وذلك لتحقيق آمال وطموحات الأمة  العربية.
وطالب البرلمان العربي القادة العرب الإسراع في إنشاء  الإتحاد العربي في اجتماع القمة العربية الاستثنائية المقرر انعقادها في  الجماهيرية الليبية وذلك لمواجهة كافة التحديات التي تواجه الأمة العربية  وحماية المصالح العربية العليا والأمن القومي العربي.
وأوضح نائب رئيس  البرلمان العربي الدكتور منصور الزنداني أن البرلمانيين العرب يدركون  تماماً المخاطر التي تهدد مصالح الأمة العربية وأمنها، وأنه لا مجال  لتفاديها ومواجهة التحديات والصعوبات التي تعيق التنمية العربية الإ  بالإسراع بلم الشمل العربي وتوحيد إمكاناته وقدراته، كونها الكفيلة  والقادرة على حماية الأمن القومي العربي.. معتبرا الإتحاد العربي المنشود  الذي دعت إليه الجمهورية اليمنية مبكراً، بوابة الأمان الذي يستطيع من  خلالها العرب تحقيق آمالهم وطموحاتهم المشروعة ودفع العدوان عنهم.
وقال  الزنداني :إن الأمة العربية والبرلمانيين العرب يتطلعون إلى مؤتمر القمة  العربية المقرر انعقاده في الجماهيرية الليبية في أكتوبر القادم ويأملون من  القادة العرب اتخاذ القرارات التي تلبي تطلعات وطموحات هذه الأمة والإسراع  بإقامة الإتحاد العربي أسوة بدول العالم التي سبقتنا في التوحد والتكتل  لتحقيق مصالحها القومية.. مشيداً بهذا الصدد بجهود القيادة السياسية  اليمنية لتحقيق أهداف الأمة العربية، وهي الجهود التي تحظى بدعم الشعب  اليمني وكافة الشعوب العربية.
إلى ذلك نقلت وكالة سبأ عن سفير اليمن  لدى سوريا عبد الوهاب طواف تأكيده أن اليمن كانت ولازالت وستظل تسعى بكل  إمكانياتها المتاحة لتعزيز التضامن العربي، وهو ما يتجلى في جهود فخامة  الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية المكرسة دوماً لخدمة القضايا  العربية المشتركة لما فيه عزة ووحدة العرب وحماية مصالحهم المشتركة.


مشاهدات: 624    تعليقات: 0

(متعلقات)

  قذائف القبائل اليمنية تشعل الحرائق في مدن المنطقة الجنوبية للسعودية -صور

  الرئيس التركي على إيران والجماعات الإرهابية الإنسحاب من اليمن

  السعودية تلوح بـ"اتخاذ الخطوات اللازمة" إذا فشل الحل السلمي في اليمن

  مبايعة سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للمملكة العربية السعودية

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :13
الزوار : 13
عدد زوار اليوم : 1185
اجمالي عدد الزوار :
16673477
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017