themes/portal/block/login.php
   رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       نقطة ابو هاشم في رداع تمتهن كرامة المسافرين وتدوسها بنعال ابو هاشم وجنوده.       إيفانكا ترامب تشغل مقعد والدها على طاولة قمة العشرين       تدشين حملة النظافة بمدينة رداع بمشاركة 200 عامل نظافة       الزعيم صالح يلتقي مشائخ واعيان محافظة البيضاء ويلقي كلمة (النص)       رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي مشائخ وأعيان آل عواض بمحافظة البيضاء    

السبت 25-09-2010 06:11 مساء

خسر المنتخب الوطني لناشئي كرة السلة من نظيره الياباني بنتيجة 64 / 68 في آخر  مبارياتهما ضمن منافسات الدور الأول لنهائيات كأس آسيا لناشئي المنتخبات التي  تستضيفها حاليا صنعاء بمشاركة منتخبات 16 دولة.
ورغم خسارته إلا أن المنتخب  الوطني ضمن التأهل إلى الدور الثاني من البطولة إثر فوزه أمس على نظيره  الهندي.
وقدم لاعبو المنتخب الوطني مستوى جيد خلال المباراة وتمكنوا من التقدم  خلال أوقات عديدة من زمن المباراة ، ورغم خسارته الربع الأول بنتيجة 11 / 21 إلا أن  المنتخب الوطني أنهى الربع الثاني متقدما بنتيجة 19 / 17 ، وواصل اللاعبون تألقهم  ليحسموا الربع الثالث أيضا لصالحهم وبفارق جيد بنتيجة 19 / 12 ، إلا أن المنتخب  الياباني أحس بالخطر ونظم صفوفه بشكل أفضل مكنهم من الفوز بالربع الأخير 18 / 15  لتنتهي المباراة بفوز ياباني وبفارق أربعة اسكورات فقط.
وبهذه النتيجة يحل  المنتخب الوطني في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط خلف المتصدر  منتخب اليابان الذي رفع رصيده إلى ست نقاط ويتأهلان مع ثالث المجموعة المنتخب  العراقي اربع نقاط إلى الدور الثاني من البطولة.
وفي السياق ذاته أكمل منتخب  سوريا عقد المنتخبات المتأهلة إلى الدور الثاني حينما حقق فوزا ثمينا وصعبا هو  الأول له في البطولة على حساب منتخب السعودية بنتيجة 70 / 68 أهله ليكون آخر  المتأهلين عن المجموعة الثالثة.
وشهدت المباراة الحاسمة للفريقين ندية وإثارة  نتيجة لتقارب الأداء والنتيجة، ولم يشفع لمنتخب السعودية تقدمه معظم أوقات المباراة  وحتى الثواني الأخيرة حين قلب منتخب سوريا النتيجة لصالحه وبفارق اسكورين  فقط.
ورغم التقدم السعودي بداية المباراة إلا أن المنتخب السوري أنهى الربع  الأول لصالحه بفارق اسكور واحد لينتهي 20 / 19 ، ومع انطلاقة الربع الثاني بدأ  السعوديون بالضغط على سلة منتخب سوريا ما مكنه من كسب هذا الربع بفارق جيد وبنتيجة  19 / 11.
وفي الربع الثالث نظم السوريون صفوفهم مع إجراء بعض التغييرات الحاسمة  مكنتهم من الفوز بهذا الربع بنتيجة 21 / 11 ، وتواصل اللعب سجالا في الربع الأخير  ليتمكن السوريون في الثواني الأخيرة من خطف اسكورين ثمينين أعلنوا بهما تأهلهم على  حساب السعودية.
ورفع منتخب سوريا رصيده بهذا الفوز إلى أربع نقاط محتلا المركز  الثالث في مجموعته ليكون آخر المتأهلين في البطولة وعن مجموعته إلى الدور الثاني ،  فيما ودع منتخب السعودية منافسات البطولة ليخوض غدا منافسات تحديد المراكز الأربعة  الأخير في البطولة.
وتنطلق منافسات الدور الثاني غدا على صالة 22 مايو الدولية  وصالة الفقيد العمري بنادي بلقيس حيث قسمت المنتخبات الـ12 إلى مجموعتين جديدتين  تضم الأولى المنتخبات الستة المتأهلة عن المجموعتين الأولى والثانية، وتجمع الثانية  المنتخبات الستة المتأهلة عن المجموعتين الثالثة والرابعة.
وتلعب منتخبات كل  مجموعة أمام المنتخبات التي لم تواجهها في الدور الأول فقط بحيث لا تتواجه  المنتخبات التي سبق أن لعبت معها في الدور الماضي وتضاف نقاط هذه المباريات إلى  النقاط التي حصل عليها كل منتخب خلال الدور الأول.
وتتأهل أربعة منتخبات عن كل  مجموعة إلى دور الثمانية، فيما تخوض الفرق التي لم تتأهل منافسات أخرى لتحديد  المراكز من التاسع وحتى الـ12.
وتوزعت المنتخبات المتأهلة إلى مجموعتين ضمت  الأولى إيران، الصين تايبيه، ماليزيا، لبنان، كوريا الجنوبية، وكازخستان، فيما جمعت  المجموعة الثانية منتخبات اليمن، اليابان، الصين، الفلبين، سوريا، والعراق.
وضمن  من منافسات المجموعة الثانية يواجه المنتخب الوطني غدا السبت منتخب الفلبيني،  ويلتقي منتخبا اليابان وسوريا، فيما يلتقي في المباراة الثالثة منتخبا العراق  والصين.
وفي المجموعة الأولى يواجه منتخب إيران حامل اللقب منتخب كازخستان،  ويلعب منتخب لبنان مع منتخب ماليزيا ، فيما تجمع المباراة منتخبي كوريا الجنوبية  والصين تايبيه.
وفي سياق آخر تخوض منتخبات قطر، السعودية، الهند، وسيرلانكا غدا  منافسة من نوع آخر حين تلعب لتحديد المراكز الأربعة الأخيرة من الـ13 وحتى المركز  الـ16.
ويلعب منتخب قطر مع منتخب سيرلانكا، فيما يواجه منتخب السعودية نظيره  الهندي، ليتقابل الفائزان من المباراة بعد غد الأحد لتحديد المركزين الـ13 والـ14،  فيما يلعب الخاسران لتحديد المركزين الـ 15 والـ 16.


مشاهدات: 584    تعليقات: 1

(متعلقات)

  المنتخب الوطني للكرة الطائرة يستعد للبطولة العربية بالكويت بمعسكر خارجي بمصر

  هيغواين ينقذ الأرجنتين من فخ المنتخب البلجيكي

  الشرية بطلا لكاس الحوار الوطني لكرة القدم في البيضاء

  فريق الملكي بالسواديه يحرز كاس بطولة الحوار الوطني بالبيضاء


إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :11
الزوار : 11
عدد زوار اليوم : 168
اجمالي عدد الزوار :
16673360
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017