themes/portal/block/login.php
   رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       رداع :مصرع أثنين من مسلحي القاعدة في غارة أمريكية لطائرة بدون طيار بقيفة       نقطة ابو هاشم في رداع تمتهن كرامة المسافرين وتدوسها بنعال ابو هاشم وجنوده.       إيفانكا ترامب تشغل مقعد والدها على طاولة قمة العشرين       تدشين حملة النظافة بمدينة رداع بمشاركة 200 عامل نظافة       الزعيم صالح يلتقي مشائخ واعيان محافظة البيضاء ويلقي كلمة (النص)       رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي مشائخ وأعيان آل عواض بمحافظة البيضاء    

السبت 25-09-2010 05:58 مساء



ما أن بدأ الرئيس الإيراني  محمود أحمدي نجاد في إلقاء كلمته أمام الدورة 65 للجمعية العامة للأمم  المتحدة والتي فجر خلالها قنبلة حول هجمات 11 سبتمبر إلا وانسحب الوفد  الأمريكي على الفور .

وكان  نجاد افتتح كلمته في 22 سبتمبر / أيلول باتهام الولايات المتحدة بتدبير  هجمات 11 سبتمبر ، قائلا :" إن هناك 3 احتمالات لهجمات 11 سبتمبر وهي أن  تكون جهة إرهابية هي من نفذتها أو كانت من تدبير دوائر داخل الإدارة  الأمريكية وأخيرا الاحتمال الثالث وهو أن تكون جهة إرهابية من نفذتها ولكن  هناك دوائر داخل الإدارة الأمريكية دعمتها واستفادت منها ".

ورغم  أن نجاد كان ألمح إلى هذا الأمر في تصريحات سابقة له إلا أن الجديد هذه  المرة أنه فجر قنبلته داخل نيويورك نفسها وبعد ساعات من دعوة الرئيس  الأمريكي باراك أوباما مجددا للحوار مع إيران .

وكان  أوباما أعلن في كلمته في وقت سابق الخميس الموافق 22 سبتمبر أمام الجمعية  العامة للأمم المتحدة أن الولايات المتحدة مستعدة للعمل الدبلوماسي مع  إيران لكن يتعين عليها أن تثبت أن طموحاتها سلمية.

وتابع  أن بلاده والمجتمع الدولي يسعيان إلى حل لخلافاتنا مع إيران وأن الباب ما  زال مفتوحا للعمل الدبلوماسي إذا اختارت إيران أن تدخل منه.

واختتم  قائلا :" لكن ينبغي للحكومة الإيرانية أن تبدي التزاما واضحا وجديرا  بالثقة وأن تؤكد للعالم النوايا السلمية لبرنامجها النووي".

ومع  أن البعض كان يترقب بشغف ما سيقوله نجاد ردا على تصريحات أوباما ، إلا أن  الرئيس الإيراني اختار تكرار مفاجآته المثيرة في مثل هذا المحفل الدولي  والتي تتركز دوما على مهاجمة تل أبيب وواشنطن وفي عقر دار الولايات المتحدة  نفسها .

صور انسحاب الوفد الأمريكي


مشاهدات: 624    تعليقات: 0

(متعلقات)

  اصابة 30 شخصا على الاقل في انهيار مبنى سكني بنيويورك

  إخلاء جزء من البيت الأبيض وأوباما لم يكن موجوداً

  تعزيز الإجراءات الأمنية في نيويورك

  أوباما أميركا لن تخوض حرباً برية في العراق

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
cool  dry  عربي 
mad  ohmy  huh 
sad  smile  wub 
test    dir 
  fff  wso 
  asa  ss 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



إجتمــاعيــات
تهانينا للعزيز احمد عمر العاقل بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
تهانينا للعزيز حسين علوي عبده القربي بمناسبة زفافه الميمون في البيضاء
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :13
الزوار : 13
عدد زوار اليوم : 1179
اجمالي عدد الزوار :
16673471
أكثر عدد زيارات كان :
123405
في تاريخ : 25 /06 /2017